اتصل الآن

  • منتدى النقاش
  • الرسالة الدورية
  • ميديا
  • الأسرة
  • المرأة
  • الشباب
  • المراهقة
  • الطفل
  • الكتاب المقدس
  • الرئيسية

 

الثورة

 
الثورة  
2011-04-05

صحوة شعب ضد المفسدين لكن السؤال ماذا عنك و ماذا عن فسادك أنت ؟ هل تقوم بثورة أمام فسادك أنت أيضا ؟ واجه نفسك وقم بثورة ضد فسادك وضع كلمات الكتاب المقدس فى مواجهة هذا الفساد

حمل الفلاشية شاهد الفلاش

مهمة نجم

مهمة نجم نجمة تصنع فارق فكانت قادرة أن ترشد تأهين حتى يصلوا الى مخلص العالم .. هل تريد أن ترشد أخرين الى المخلص؟

شاهد الفلاش حمل الفلاشية

دائرة النجاح

دائرة النجاح وسيلة كتابية، عملية، مبتكرة تساعدك لتعيش النجاح الحقيقي الذي تحتاجة ويريده لك الله "في كل يوم"، في مختلف مجالات حياتك، بتأثير وفاعلية أعظم، ومجهود اقل.

شاهد الفلاش حمل الفلاشية

كنيستي

كنيستي عند تواجد قطع الفحم مشتعلاً معاً يزيده توهجا . ولكن إن عزلت واحدة منها عن باقية القطع سرعان ما تنطفئ .. من الصعب أن تحيا الحياة المسيحية وحدك منعزلاً عن إخوتك المؤمنين

شاهد الفلاش حمل الفلاشية

الطريق

الطريق في مسيرة الحياة كثيرا ما نواجه "طريقا مسدوداً".نفكر، نبحث ونحاول فنجد الحل أحيانا أونرجع لطريق اخر احيانا اخرى. ولكن في طريق الحياة والموت الذي نمر فيه "لا رجعة". فكل من يجد الحل يعيش الحياة الافضل والابدية السعيدة. ومن لا يجد يموت الى الأبد. شاهد هذا العمل ربما تجد"الطريق".

شاهد الفلاش حمل الفلاشية

المثلية

المثلية المعروف إن الأقطاب المتشابهة تتنافر، والمختلفة تتجاذب، ياترى إيه اللى ممكن يخلى الأقطاب المتشابهة تتجاذب؟ وياترى هتكون النتيجة إيه لو تجاذبت؟؟

شاهد الفلاش حمل الفلاشية

الحب الحقيقي

الحب الحقيقي في الحياة يوجد اشياء حقيقية و اشياء مزيفة و يفرق بينهم الزمن فمع مرور الزمن لا يقدر ان يصمد المزيف امام وجه الحقيقي .. استمتع بمشاهدة هذه الفلاشة و لا تنسى ان تميز بين الحقيقي و المزّّور

شاهد الفلاش حمل الفلاشية

الإدمان

الإدمان الإدمان هل هو مرض يتطلب علاجا أم مجرد سلوك سيئ ؟ وهل الإدمان يتوقف عند المخدرات والخمور ؟! وهل يمكن أن تتحول بعض سلوكياتنا إلى إدمان؟ !!؟ ستساعدك هذه الفلاشة على أن تكتشف نفسك، وتبدأ رحلة الحرية، أيضا كيف تساعد صديق مدمن بطريقة عملية.

شاهد الفلاش حمل الفلاشية

الحرية

الحرية كل واحد فينا نفسه يعمل حاجات كتيييييير، لكن غالباً بيكون فيه حاجات ممنوعة منقدرش نعملها، ياترى ينفع نعمل كل حاجة فى نفسنا؟؟ للإجابة على السؤال ده شوف الفلاشة.

شاهد الفلاش حمل الفلاشية

الإضطهاد

الإضطهاد حسن و مرقس هل مجرد فيلم؟ الصراع القديم الجديد هل هو بين حسن و مرقس و لا في فئة جديدة من الناس. شاهد أو حمل هذه الفلاشة الشيقة

شاهد الفلاش حمل الفلاشية

حرب الشهوة

حرب الشهوة هل تعبت من شهوة ما،عادة، او خطية جنسية؟ لا تستغرب انت في حرب حقيقية. ستساعدك هذه اللعبة على معرفة موقفك، وكيف تنتصر في هذه الحرب الشرسة. فقط العب وتعلم

حمل الفلاشية

السحر

السحر بتؤمن بالسحر؟ قبل الاجابة بنعم أو لا، جرب هذه اللعبة السحرية و بعدها خذ قراراك

شاهد الفلاش حمل الفلاشية

الجنس خارج الزواج

الجنس خارج الزواج هل ممارسة الجنس خارج الزواج مقبولة؟ هل هى حرية شخصية ما دامت بموافقة الطرفين؟ هل يمكن مارسة الجنس مع أى شخص؟ وفى أى وقت؟ هل يوجد أضرار لذلك؟

شاهد الفلاش حمل الفلاشية

ادوات النجاح في العمل

ادوات النجاح في العمل رغم ان لكل عمل ادواته،الا ان هناك 6 ادوات مشتركة لا يمكن الاستغناء عنها للنجاح والتفوق في اي عمل.يمكنك ان تعرفها وتتعلم ايضا طريقة استخدامها من خلال هذه الفلاشة

شاهد الفلاش حمل الفلاشية

عين و تاج

عين و تاج هل توجد علاقة بين العين و التاج؟ خلق الله الانسان لكي يتسلط على الاشياء و ليس لتتسلط عليه. هل يوجد طريق للحرية من عين الشهوة

شاهد الفلاش حمل الفلاشية

الوقت

الوقت المثل بيقول " الوقت كالسيف " .. لكن أحياناً بيكون أشد خطورة من كده .. شوف فى الفلاشة إزاى بيضيع الوقت؟ ..وياترى .. ممكن نستغله كويس؟

شاهد الفلاش حمل الفلاشية

مهاجر

مهاجر كثير من الشباب يفكرون في الهجرة .اذا كنت منهم شاهد قصة " مهاجر " التي ستساعد على اتخاذ القرار الافضل لمستقبلك

شاهد الفلاش حمل الفلاشية

أ ب الزواج السعيد

أ ب الزواج السعيد في السنين الاولى من عمرنا تعلمنا أ ، ب وبدونها ما قرأنا ولا كتبنا ولا عملنا. واليوم في زواجنا نحتاج لمراجعة "ا ب الزواج السعيد " لنصيغ بها الحب والسعادة في زواجنا

شاهد الفلاش حمل الفلاشية

سلم النجاح

سلم النجاح اسرار النجاح في الحياة العملية ،والخدمة والعمل.ستتعرف عليها وستجد السر الخطير الذي يضمن ثبات نجاحك رغم تجاهل الاخرين،النجاحات الاكبر مع مرور الزمن

شاهد الفلاش حمل الفلاشية

أخبطها صح

أخبطها صح هل تنقد كثيرا بينما التجاوب ضعيف.تعلم في هذه الفلاشة اسرار النقد الفعال و المؤثر.

شاهد الفلاش حمل الفلاشية

أصحاب ولكن

أصحاب ولكن الموبايل عشان يشتغل صح لازم له (خط ، وشاحن ، وطبعا شبكة) ولو عندك اصحاب،زملاء،.... من الجنس الاخر افتكر الموبايل .واتفرج على الفلاشة

شاهد الفلاش حمل الفلاشية

المنافسة

المنافسة هل تجد منافسة في مجال عملك ؟ هل تسعى للتفوق في مجال ما؟ ستجد في هذه الفلاشة فكرة عملية لتحقيق التفوق والنجاح مع استمرار دعم الاخرين ومحبتهم

شاهد الفلاش حمل الفلاشية

الحب هو

الحب هو بموسيقى ساحرة ومشاهد رقيقة تعلم معنى الحب الذي يدوم .وزد من قوة وعمق حبك لشريكك. ستجد في فلاشة "الحب هو"ما يبحث عنه شريكك

شاهد الفلاش حمل الفلاشية

في الجلجثة

في الجلجثة على جبل اسمه الجلجثة اتم السيد المسيح اعظم واهم قصة في التاريخ.وقد شاركت انت شخصياً في تلك القصة هل تعرفت على دورك هناك ... شاهد هذه الفلاشة البسيطة.وقرر ماذا ستفعل بعد ذلك

شاهد الفلاش حمل الفلاشية

الصلاح

الصلاح الرب صالح ويجب ان كل من يعرفه يسلك في الصلاح ايضا . لكن كيف يمكن ان يظهر الصلاح في افعالك؟ تعرف على مواقف بسيطة يمكن ان تظهر فيها الصلاح .وابدأ الان.

شاهد الفلاش حمل الفلاشية

جدد حياتك

جدد حياتك اذا كنت تشعر بالضيق والملل من نفسك وممن حولك وكنت تحاول تغير نفسك"ملابسك، شكلك،... دون فائدة، فهذا لانه يوجد الا حل واحد لذلك الامر ستجده في هذه الفلاشة

شاهد الفلاش حمل الفلاشية

ناس ماس و ناس فحم

ناس ماس و ناس فحم هل تعرف ان الماس يتكون من نفس مادة الفحم(ذرات الكربون). ولكن ما جعله ماس انه تم وضعه تحت ضغط وحرارة هائلة لملايين السنين.لا تندهش فالبشر ايضا من نفس المادة ولكن السر في .... شاهد الفلاش لتعرف

شاهد الفلاش حمل الفلاشية

مكياج مجاني

مكياج مجاني بشرى ساره..رجل او سيده، لدينا 5 ادوات اساسية لتصبح اكثر جمالاً في عيون من حولك.اثبتت ادوات الماكياج هذه نجاح مذهل في حياة كل من استخدمها. يمكنك الحصول عليها مجانا الان..شاهد الفلاشة

شاهد الفلاش حمل الفلاشية

من المدرجات

من المدرجات هل سبق لك حضور مباراة من المدرجات؟ ان الامر مختلف تماما بالنسبة لك وايضا للاعبين انفسهم. اذا كان لك فريق ،صديق ،شريك تحبه تعلم من هذه الفلاشة كيف تسانده من خلال تشجيعك.

شاهد الفلاش حمل الفلاشية

عصاية مديرك

عصاية مديرك
عامل ايه مع مديرك؟؟ لو مديرك تاعبك..مش فاهمك..واحتار دليلك معاه..شاهد الفلاشة وتعلم كيف تعيش سعيداً مع مديرك

شاهد الفلاش حمل الفلاشية

ازاي تقول بحبك

ازاي تقول بحبك بتحب؟ عايز تقول لها/تقولي له بحبك؟ ومش عارف ازاي؟؟!! شاهد الفلاشة عشان لما تقولها توصل احسن ،ويزيد الحب

شاهد الفلاش حمل الفلاشية

 
برامج إذاعية
  برامج تلفزيونية
  مسلسلات تلفزيونية
  أفلام
  مسرحيات
  فلاشات
  ترانيم
 
  طلبة صلاة
   
 

الصفحة الرئيسية | الكتاب المقدس | الطفل | الشبيبة | الشباب | المرأة | الأسرة | ميديا | الرسالة الدورية | منتدى النقاش

 جميع حقوق النشر محفوظة لحياة المحبة - مصر © 2007