اتصل الآن

Life Agapeeg

1

2

3

4

4

4

4

44

4

4

4

4

 
     
 
 
طرائف
 
من المعلومات الغريبة إن حبات اللؤلؤ الباهظ الثمن تذوب فى الخل، فإن كنت تمتلك لؤلؤ فلا تقربه من الخل، وإن كنت لا تمتلكه فإنك تمتلك ما هو أثمن من اللؤلؤ وهو الطاقة الجنسية التى وهبها لك الله فلا تقربها من الخطية حتى لا تخسرها.
   
   
 
   

 

 

   
     

 

 
 

الجنس خارج الزواج

الجنس خارج الزواج

حمل الفلاشية شاهد الفلاش

كتب : أيمن عطا

من كام يوم كده كنت ماشى بالعربية على البحر فى إسكندرية ووقفت بسبب الزحمة، لقيت واحدة بتخبط على زجاج السيارة وبتعرض سلعة للبيع

من كام يوم كده كنت ماشى بالعربية على البحر فى إسكندرية ووقفت بسبب الزحمة، لقيت واحدة بتخبط على زجاج السيارة وبتعرض سلعة للبيع..... لو فى العربية 35 جنيه، ولو فى شقة 100 جنيه. طبعاً عايز تعرف أنا عملت إيه؟

هأقول بس فى آخر المقالة... بس تعالى الأول نتكلم عن الأسباب اللى ممكن تمنعنى من إنى أوافق على العرض ده، بعيداً عن الكلام فى موضوع الأمراض اللى ممكن تنتقل من خلال الجنس، واللى ممكن أى شخص يحرَّص منها لكن فيه أسباب تانى منها:

1-  ممارسة الجنس خارج الزواج تؤدى للإفراط فيها حتى بعد الزواج، مما يسبب بعض المشاكل التى تصل لحد الطلاق الذى يزيد معدله فى هذه الحالات بالمقارنة بالنسب الطبيعية. وكذلك تؤدى العلاقات غير المشروعة إلى الإضرار بالعلاقات القائمة بين الناس.

2-  الممارسات الجنسية تعوق المشاركة المتبادلة بين الصداقات، ويتولد لدى من يمارسونها عدم ثقة فى الآخرين، ويخطئ من يظن إنها تؤدى للإحتفاظ بالطرف الآخر.

3-    تؤدى لإتخاذ قرارات غير حكيمة، بالإضافة إلى إنها تقود لأخطاء أخرى كالكذب والسرقة وغيرها.

4-  تزيد بعدها التخيلات الجنسية بشكل مستمر، مما يعمل على ضعف التركيز فى العمل وفى كل مجالات الحياة الأخرى ويؤثر عليها بالسلب.

5-  هناك فرق كبير بين الجنس فى الزواج وخارجه، فمعدل الإشباع الجنسى فى الزواج لدى الذين لم يتورطوا فى مثل هذه العلاقات أعلى بكثير بالمقارنة بالذين تورطوا فيها. فضلاً عن إعتراف من قاموا بهذه الممارسات بأنها لا تملأ الفراغ الداخلى بل على العكس تماماً.

6-  من أهداف الله من الزواج أن يشترك الزوجان مع الله فى عملية الخلق، لكن فى حالة الجنس خارج الزواج فيحدث إنفصال كامل عن الله الذى يكره الخطية، وهذا الإنفصال يجعل الإنسان خارج خطة الله الصالحة، ويصبح فريسة سهلة لسيطرة الشيطان، والعالم، والذات عليه.

ويقول الكتاب المقدس " أيأخذ إنسان ناراً فى حضنه ولا تحترق ثيابه، أو يمشى إنسان على الجمر ولا تكتوى رجلاه" أمثال 6: 27،28

طبعاً بعد الكلام ده متوقعين إنى رفضت العرض... لكن الحقيقة إنى من صدمة الموقف متكلمتش ولا كلمة لكنها أول ما شافت الصليب متعلق فى العربية مشيت بسرعة، وده اللى خلانى أشكر ربنا لأنه دايما بيحمى ولاده اللى عاوزين يرضوه.

 

للمشاركة فى الحوار حول هذا الموضوع إضغط هنا

 

 
         
         
         

للأنضمام لمجموعتنا على الـ Facebook اضغط هنا

 

6

سجل بريدك الالكتروني الخاص بك أو بصديق لك لكي تصلك رسالتنا

البريد الالكتروني  
الاسم (اختياري)

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

الصفحة الرئيسية | الكتاب المقدس | الطفل | المراهقة | الشباب | المرأة | الأسرة | ميديا | الرسالة الدورية | منتدى النقاش | بريد الخدام | خدام الهيئة

 جميع حقوق النشر محفوظة لحياة المحبة - مصر © 2008